ميسي يحلم ويخشى في نفس الوقت.

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أثناء مقابله له في ورسيا مع صحيفة " سبورت" عن حظوظ منتخب بلاده التانجو في حصد لقب كأس العالم المقام في الأراضي الروسية، وتحدث ميسي عن المنتخب الذي يخشى مواجهته في كأس العالم وقال أنه يخشى المنتخب الأسباني أن يقع في مجموعة واحدة مع منتخب التانجو خاصةً أنه يوجد في التصنيف الثاني.
وقال ميسي أن الشعب الأرجنتيني عانى بسبب تأهل المنتخب الأرجنتيني في اللحظات الأخيرة وكان يتوقع الصعود من بوابة فنزويلا أو بوليفيا ، مضيفاً أن الجميع بدأ في فقد الثقة في المنتخب وعدم قدرة على الصعود والمنافسة على اللقب الأغلى في العالم.
وعن الأحاديث التي تشير إلى وجود خلافات بين ميسي وزميله باولو ديبالا نجم نادي السيدة العجوز الإيطالي وماورو إيكياردي نجم إنتر ميلان الإيطالي قال أنه لا يوجد خلاف بينه وبين أي من اللاعبين مشيراً أن العلاقة بين اللاعبين وبعضهم جيدة جداً، وتطرق الحديث أيضاً عن المدرب خورخي سامبولي وقال عنه الليو أنه ذكي جداً ومجتهد ويعرف ما يفعله والدليل أداؤه الجيد في منتخب تشيلي وفريق إشبيليه الإسباني.
وقال إبن الـ30 عاماً أنه كان يتمنى دائماً العودة واللعب في صفوف فريق " نيو أولد بويز " وهو أول فريق لعب له ولكنه لا يعرف كيف سيحدث ذلك ، وعن معركة لا بومبونيرا أضاف قائلاً إستمتعت كثيرا باللعب في هذا الملعب المجنون.
وعند سؤاله عن أبرز المرشحين للفوز بلقب كأس العالم 2018 رشح كلاً من ألمانيا والبرازيل وفرنسا وإسبانيا وأكد على رغبته في تعويض ما حدث له مونديال البرازيل 2014 والخسارة أمام الماكينات الألمانية بهدف نظيف في آخر الدقائق مؤكداً أن الفريق سيقاتل على مونديال 2018 بروسيا.

Popular posts from this blog

المنتخب المغربي يتقدم في تصنيف الفيفا

تصريحات مهمة لرئيس برشلونة بارتوميو سنبدأ بأولها

كونتي يطلب من ادارة تشيلسي ضم مع نجم برشلونة !

صراع الفوز بالكرة الذهبية هذا الموسم

زيدان يقرر الإطاحة بـ3 من نجوم ريال مدريد بعد الهزيمة من توتنهام.. وبيريز يضيف الرابع

ميسي لم يكن يعلم برحيل نيمار حتى اللحظات الاخيرة